13-06-2024

جمعية البر الخيرية بمليجة

مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

برقم 297

بدر الدوسري ــ النعيرية

ثمنت جمعية البر الخيرية بمليجة دور الندوة العالمية للشباب الإسلامي في تقديم الدعم المادي للجمعيات والمؤسسات الخيرية في داخل المملكة.

جاء ذلك في خطاب تلقاه الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي من رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمليجة الشيخ حزام بن ضيدان بن حثلين أعرب فيه عن شكره وتقديره لدور الندوة العالمية في دعم جمعية البر الخيرية بمليجة.

وقال ابن حثلين: يطيب لمجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمليجة أن يتقدم لكم بخالص الشكر والامتنان على هذا التبرع السخي من قبل إدارتكم الموقرة، وإن هذا التبرع يحمل بطياته الكثير من معاني الترابط والأخوة والتسامح لدى أبناء هذا الوطن الغالي ، راجين من الله العلي القدير أن ينفع به من هم بحاجة إليها، وأن ينفع بكم ما سُمّيتم به ، لأن مسمى الندوة العالمية لمن مفاخر أبناء هذا الوطن ، وليس هذا بغريب عليهم ، فهم «أحفاد صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم خير أمة أخرجت للناس»، نسأل الله أن ينفع بكم وأن يبارك لهذه الندوة على الأعمال الجليلة التي تقومون بها وأن يوفق جميع العاملين عليها وأن يجعل جميع ما ينفقونه في ميزان حسناتهم وأن يديم أمن هذا الوطن .

وكانت لجنة دعم جمعيات الداخل برئاسة الدكتور صالح بن إبراهيم بابعير الأمين العام المساعد قد عقدت اجتماعين ناقشت فيهما دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في الداخل، ووضعت معايير محددة لدعم مشاريع هذه الجمعيات ، من أبرزها أن تعمل بين الأحياء الفقيرة وفي المناطق النائية، وقدمت اللجنة دعماً لـ28 جمعية خيرية بمبلغ يصل إلى نصف مليون ريال.

جميع الحقوق محفوظة لجمعية مليجة الخيرية @2024

تصميم وبرمجة الحلول الواقعية لتقنية المعلومات

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa