20-07-2024

جمعية البر الخيرية بمليجة

مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

برقم 297

نظمت جمعية مليجة الخيرية بالتعاون مع نادي الجبيل التطوعي التابع للهيئة الملكية بالجبيل برنامج كسوة الشتاء، وتم توزيع ما يقارب ستمائة صندوق في مليجة، النعيرية، أم الساهك، الجبيل، جزيرة دارين، رأس تنورة، وكان نصيب النعيرية ومركز مليجة مائتي كسوة شتائية تحت إشراف الجمعيات الخيرية بالمحافظات.

من جهته قال مشرف نادي الجبيل التطوعي عبدالله الماجد إن هذا البرنامج امتداد لعدة مشاريع سنوية خيرية والتي ترعاها شركة صدارة بالتعاون مع نادي الجبيل التطوعي. الجدير بالذكر أن النادي وشركة صدارة قد ساهما في شهر رمضان المبارك الماضي بتوزيع 800 سلة غذائية.

وفيما يخص تعاون الفريق مع جمعية البر بمليجة قال: يهدف نادي الجبيل التطوعي لنشر ثقافة التطوع والعمل الخيري من خلال إقامة هذه المشاريع الخيرية والسنوية، واستقبل أمين عام الجمعية شبيب العجمي فريق نادي الجبيل التطوعي والذي حضر لتوزيع كسوة الشتاء على المستفيدين في نطاق خدمات الجمعية. وقد أقام الأمين العام مأدبة غداء على شرف فريق شباب نادي الجبيل التطوعي وبعد فترة الغداء قام الفريق بتوزيع الكسوة، والتقى الفريق بأيتام الجمعية وأقام بعض المسابقات وتم توزيع الجوائز والهدايا على جميع الأيتام.

كما أعرب المدير التنفيذي لجمعية البر الخيرية بمليجة شبيب العجمي عن وافر شكره وتقديره لجميع طاقم الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لجمعية مليجة الخيرية @2024

تصميم وبرمجة الحلول الواقعية لتقنية المعلومات

وقت البيانات لتقنية المعلومات شركة برمجة في الرياض www.datattime4it.com الحلول الواقعية شركة برمجة في الرياض www.rs4it.sa